الرياضة

CJ Stroud إلى Puka Fever: مفاجآت مبكرة سارة من موسم NFL | اتحاد كرة القدم الأميركي


أنامن الصعب تصديق أننا قطعنا ربع الطريق تقريبًا خلال الموسم العادي لاتحاد كرة القدم الأميركي. يبدو الأمر كما لو كان هناك تفاؤل بالأمس فقط داخل امتيازات نيويورك وكان شون بايتون على وشك إحياء دنفر برونكو. لكن كفى من السلبية، إليك بعض المفاجآت السارة من الأسابيع القليلة الأولى من الموسم الجديد.

بوكا ناكوا

هل يعاني أي شخص آخر من حمى الناكوا؟ ما مدى سرعة انتقالك إلى سلك التنازل عن كرة القدم الخيالية الخاص بك للقبض على اللاعب الصاعد في الجولة الخامسة بعد انفجاره في الأسبوع الأول؟

من خلال أربع مباريات، يمتلك Nacua بالفعل 501 ياردة ويتفوق على أفضل موسمين في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي، متقدمًا على كالفين جونسون في عام 2012 وكوبر كوب في عام 2021 (على الرغم من أن جاستن جيفرسون هو في الواقع الرائد في الحصول على ياردات هذا الموسم، مع 543 ياردة). . مرة أخرى: إنه مبتدئ في الجولة الخامسة! هل تعرف ما هو الشيء المشترك بين جونسون وكوب وناكوا؟ ماثيو ستافورد في الوسط.

يبدو ستافورد البالغ من العمر 35 عامًا منتعشًا بعد تعرضه للإصابات الموسم الماضي. إنه لا يزال متقلبًا، ومن المحتمل أن يحقق رمية الأسبوع في رحلة واحدة واعتراض مذهل للعقل في المرة التالية. لكن التعامل مع ستافورد يظل واحدًا من أكثر الساعات المسلية في كرة القدم. في فريق رامز الذي يعاني من نقص العدد، عاد ستافورد إلى أسلوب النوم القديم الذي ميز أيامه في ديترويت.

يبدو من المبتذل أن نقول إن هذه هي أفضل وظيفة تدريبية لشون ماكفاي حتى الآن، نظرًا لأنه قاد فريقين إلى بطولة Super Bowl، وحصل على لقب واحد. لكن McVay يقدم إنتاجًا هجوميًا استثنائيًا مع مجموعة غير معلنة بقيادة Nacua وTutu Atwell وTyler Higbee، كل ذلك أثناء التخلص من الركض الخلفي Cam Akers، الذي شكل ذات يوم أساس هجوم McVay. يحتل الكباش حاليًا المرتبة الثامنة في وكالة حماية البيئة لكل لعبة على الهجوم، وهو مقياس لاتساقهم من الأسفل إلى الأسفل. إن إنتاج هذا النوع من الإنتاج مع Nacua كنقطة محورية ليس أقل من رائع.

يتعامل ستافورد مع كدمة في الورك، وهي جزء من تجربة ستافورد العامة هذه الأيام. ولكن إذا تمكن فريق Rams QB من الحفاظ على صحته، فيجب ألا يظهر Nacua أي علامات على الاستسلام – ومن المقرر أن يعود Kupp إلى التشكيلة في منتصف الموسم.

لامار جاكسون

لقد سارت شراكة جاكسون مع المنسق الهجومي الجديد تود مونكين كما كان يأمل أي شخص. على الرغم من إصابة اللاعبين من حوله، إلا أن لاعب الوسط في بالتيمور يلعب على مستوى أفضل لاعب.

أعاد Monken تشكيل هجوم Ravens. من تصميم الهجوم إلى نظام الاتصال، إنه عالم جديد لجاكسون في مسيرته المهنية، وهو ما يعكس الأسلوب الذي كان يتبعه في لويزفيل في الكلية. بعد بعض مشاكل التسنين في الأسبوع الأول، اشتعلت النيران في جاكسون.

حتى أكثر المحللين كرمًا كانوا سيشيرون إلى منتصف الموسم باعتباره الوقت الذي سيجد فيه ثنائي مونكين وجاكسون أخدوده، وكان ذلك قبل أن يبدأ أعضاء هجوم رافينز في الانخفاض مثل الذباب. لكن الأمور تضافرت بسرعة. يتمتع جاكسون بالسيطرة أكثر من أي وقت مضى على خط المشاجرة، مما يحول بعض العبء الهجومي على لاعب الوسط من تفوقه بعد الخاطف إلى مكائد ما قبل الخاطف. أصبح اللعب أكثر انتشارًا، مما يفتح الممرات لجاكسون للانطلاق كعداء، أو للانتقال إلى المارة.

خلال أربعة أسابيع، لعب جاكسون مثل أي لاعب وسط في الدوري، واحتضن دوره الجديد كموزع بينما لا يزال قادرًا على استحضار بعض السحر عند الحاجة. يمتلك فريق Ravens كل ما يؤهله للمنافسة على بطولة الاتحاد الآسيوي، بشرط ألا يتعرض لمزيد من الإصابات.

جريمة تكساس

لقد أقام CJ Stroud وTank Dell شراكة رائعة. تصوير: ميلينا مايرز / يو إس إيه توداي سبورتس

مع اقتراب الموسم، كان من السهل رؤية فريق هيوستن تكسانز على أنهم مبتدئون مرحون. ربما سيتحسنون على جانبي الكرة بينما يكافحون من أجل إنهاء المباريات، كما هو الحال غالبًا مع قائمة شابة وطاقم تدريب لأول مرة. كان هذا وحده أفضل من حقبة التانكت التي ميزت سكان تكساس ما بعد ديشاون واتسون.

لكن أهل تكساس أكثر من مجرد مشاكسين. إنهم جيدون تمامًا، مع أفضل فارق نقاط في جنوب آسيا بمسافة مناسبة. أصبح الدفاع أفضل بكثير، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الاندفاع التمريري المتجدد والمدرب الرئيسي، DeMeco Ryans.

لكن التغيير الرئيسي جاء في الهجوم. يبدو CJ Stroud بالفعل أكثر لاعبي الوسط الصاعد راحة. لا ينبغي أن يكون ذلك بمثابة مفاجأة بناءً على التقييمات المسبقة. ولكن ما هو معبر هو أن أسلوب ستراود الهادئ والسريع في اللعب قد تُرجم إلى المحترفين بسرعة كبيرة على الرغم من الإصابات التي لحقت بخط هجومه الموهوب.

يلعب Stroud بسرعة NFL داخل الجيب ويرمي بترقب على جميع مستويات الملعب. يتغلب لاعبو الوسط الرائعون في الجيب على رمية التسلق المتبجحة، ويتحركون قليلاً بعيدًا عن مكانهم لتغيير الرادار لمهاجمي التمريرات. إنها القدرة على التنقل في تلك الممرات المزدحمة، والقيام بحركات صغيرة تخلق زوايا رمي مناسبة. لتحويل اللعب الميت أو اللعب السلبي إلى مكسب كبير.

لقد كان فريق دعم ستراود مثيرًا للإعجاب. يبدو نيكو كولينز، المتلقي في السنة الثالثة، وكأنه نجم على الحدود، في حين تسبب تانك ديل في مشاكل في الدفاعات المتعارضة بسبب سرعته الكهربائية. المنسق الهجومي بوبي سلويك هو أحدث العقول خارج كايل شاناهان-شون ماكفاي، وسيتلقى بلا شك إيماءة تدريب رئيسية في الأشهر الـ 24 المقبلة. لكن قدرة ستراود على البقاء هادئًا هي التي جعلت العملية برمتها تنجح.

تخطي ترويج النشرة الإخبارية السابقة

دفاع براون

قدم كليفلاند أفضل دفاع في الدوري خلال أربعة أسابيع. يحتلون المركز الثاني في الدوري في وكالة حماية البيئة لكل لعبة ضد التمريرة و الاندفاع، المجموعة الوحيدة في اتحاد كرة القدم الأميركي التي احتلت المراكز العشرة الأولى في كلتا الفئتين. إن مقامرة خارج الموسم لإعادة تشكيل الجبهة حول مجموعة من المتسابقين الذين يدعمون مايلز جاريت تنجح.

يجب أن يذهب الجزء الأكبر من الفضل إلى القيصر الدفاعي الجديد جيم شوارتز. لقد كان شوارتز منذ فترة طويلة مدربًا يرفع مخططه من مكان إلى آخر، ويستخرج منه أكبر قدر ممكن قبل الانتقال إلى المحطة التالية. في كليفلاند، تكيف شوارتز. لقد خرج شوارتز القديم المشاكس، طريقي أو الطريق السريع؛ يوجد شوارتز ذو الوجه الطازج والحر والمبهج.

حتى الان جيدة جدا. ساعد شوارتز في رفع مستوى اندفاع التمريرات الواعدة بالفعل لبراونز وأعاد بناء دفاع الجري الذي احتل المرتبة الأخيرة في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية الموسم الماضي.

ديفون أشاني

يتمتع فريق Dolphins بأكبر هجوم شهده الدوري منذ 2007 Patriots. هذا ليس مبالغة. في كل المقاييس الحاسمة تقريبًا، يتفوقون على Brady-Moss Pats ويحتلون مرتبة متقدمة جدًا على Greatest Show on Turf.

ليس هناك الكثير من الأسرار للصيغة. في مايك ماكدانيال، لديهم واحد من أبرز خبراء التخطيط في هذه الرياضة، وهو مدرب يبتكر طرقًا مبتكرة للغاية لدرجة أنها تقترب من الغش.

إنها مجموعة مبنية على السرعة، حيث تم تعيين Tua Tagovailoa في دوره المثالي كحارس أساسي، حيث يلعب بموهبة مكتشفة حديثًا في صناعة الألعاب خارج النص. Tyreek Hill و Jaylen Waddle هما النجمان، مع إضافة الركض للخلف رحيم موسترت المزيد من الجاذبية على الأرض وكمستقبل.

ومع ذلك، فإن النجم المتألق هو ظاهرة المسار السابق De’Von Achane. يبلغ متوسط ​​​​المبتدئ الذي يركض للخلف 11.4 ياردة لكل عملية حمل. لقد كان الأسبوعان الأخيران مثيرين للإعجاب بشكل خاص: لقد قطع مسافة 304 ياردات (!) وأربعة هبوطات على 16 عربة، وهي أرقام لا تأخذ في الاعتبار تأثيره. عن الكرة.

السرعة تقتل، هكذا يقول المثل القديم لكرة القدم. من المؤكد أنه يساعد على وضع النقاط على السبورة. يسير فريق Dolphins في طريقه لتسجيل 638 نقطة مذهلة هذا الموسم – أقل بقليل من 38 نقطة في المباراة الواحدة. تحتكر ميامي حاليًا المراكز الخمسة الأولى لأسرع حاملي الكرة في الدوري عام 2023، وفقًا لإحصائيات NFL Next Gen:

سرعات اللاعب

من خلال صياغة وإظهار Acane، بطريقة ما، أصبح أسرع فريق في الدوري أسرع. حظا سعيدا مواكبة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى